صدى تطوان الأقرب إليكم

لنشر إشهاراتكم بالجريدة الإلكترونية صدى تطوان

لنشر إشهاراتكم بالجريدة الإلكترونية صدى تطوان

يقدم موقع ''صدى تطوان'' الإلكتروني أثمنة مناسبة على وضع إشهار لوكالاتكم ومحلاتكم التجارية بمختلف أنواعها في الموقع، وذلك رغبة منكم في توسيع شعبيتها في المدينة وتفعيل مكانتها لدى السكان .

صدى تطوان هو موقع إخباري يهدف إلى نقل ما يدور من أحداث وأخبار من زوايا مختلفة ملتزم بميثاق شرف الصحافة وأخلاقيات العمل الصحفي بصورته العامة والشفافية و الحيادية التامة بعيداً عن التحيز لأي جهة ، ملتزمين بالمبادئ الدينية الإسلامية وبقوانين وأنظمة البلد .

الموقع حقق في ظرف اشهر وأمام زخم متدفق من المواقع الإلكترونية عدد هائل من الزيارات والمشاهدات التي تصل إلى .... (للمستشهر إمكانية مشاهدة العداد).

نحيطكم علما أن الموقع مسجل تحت رقم 14-05 بالمحكمة الابتدائية ، وحاصل على وصل الايداع القانوني لدى وكيل الملك، ويعمل تحت إطار الرابطة الوطنية المغربية للصحافة الإلكترونية .


يمكنكم مراسلتنا من خلال الارقام الهاتفية التالية :

212626874144+
212614204537+

صفحتنا على الفايسبوك :
https://www.facebook.com/sadatetouan2014

كما يمكنكم مراسلتنا من خلال الإميل : sadapress24@gmail.com

الترقيم الدولي للجريدة الإلكترونية : ISSN : 2458-5378
الإيداع القانوني الوطني : 2014PE05
جميع الحقوق محفوظة لموقع صدى تطوان © 2 - 9 - 2014 المغرب









نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .