صدى تطوان الأقرب إليكم
Smiley face

الجمع العام لتأسيس جمعية اصدقاء اقتصاد

 الجمع العام لتأسيس جمعية اصدقاء اقتصاد

انعقد اليوم الخميس السادس عشر من الشهر الجاري على الساعة الثالثة بعد الزوال داخل القاعة المحاضرة التابعة للجماعة الحضرية ( الازهر ) بتطوان . اشغال الجمع العام لتأسيس جمعية اصدقاء اقتصاد على رأسها الاستاذ" حكيم التمري " قبل ما عقدت مجموعة من الاجتماعات لاجل الوقوف على جاهزية المكتب و حصر العديد من الاهداف المسطرة عليها من قبل الاعضاء الى جانب تثبيت القانون الاساسي للجمعية . بعد ذلك حضي الجمع اعطاء كلمة كل من عضو " سلمان الشاوي" من اللجنة التحضيرية والدكتور القدير " عادل الشوني " الى جانب حضور شبابي وازن من خيرت شباب المدينة من طلبة جامعيين ومجازين ومهدسين وفاعليين جمعويين وسياسيين
وجاءت في كلمة الدكتور الشوني الالحاح الكبير في ترسيخ قيم الرخاء والصداقة التي بدورها جزء لا يتجزء من اسم الجمعية وايضا الاجلال بالعمل التطوعي والخيري وتقديم الخدمات التربوية التعليمية والاقتصادية لاعطاء اضافة كبيرة داخل النسيج الجمعوي على المستويين الاقليمي والجهوي ولما لا الوطني.
وتمت المصادقة بالاغلبية على القانون الاساسي للجمعية
قبل ما كانت مناقشة محترمة من قبل الحضور واعضاء الجنة التحضيرية حول الاهداف و الوسائل والعضوية والهياكل والاجهزة المعتمدة ،في الاخير تم تركيب مكتب تنفيدي للجمعية وحضي ذلك بمداخلتين من التحفيز والتشجيع ادل بها كل من الفاعلين السياسيين الاخ " أنس اليملاحي والاخ "فادي وكيلي عسراوي".


بقلم موفد صدى تطوان : مولاي الشريف



نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .