صدى تطوان الأقرب إليكم

ميلاد موقع الكتروني لجمعية المحامين الشباب بتطوان

ميلاد موقع الكتروني لجمعية المحامين الشباب بتطوان

أنشأت جمعية المحامين الشباب بتطوان موقعها الخاص على الانترنيت ، بقالب احترافي ممزوج بين كل ما هو قانوني و تراثي من خلال بعض صور مدينة تطوان .
حيث يتميز الموقع بمجموعة من الصفحات الفريدة من نوعها من بينها : صفحة المقالات التي من خلالها يمكن للمحامي نشر مختلف كتاباته ، و صفحة تتبع الملفات التي تمكنه من متابعة مآلات الملفات في مختلف محاكم ربوع المملكة . و هذه الخدمة متوفرة ففط للمحامين لأن ولوج هذه الصفحة مرتبط بأرقام سرية ستوزع عليهم .
و يحتوي الموقع أيضا على مجموعة من الأرقام و العناوين المهمة التي يحتاجها المحامي في عمله ، و كذا مجموعة من المساطر القضائية .. الى آخره من الصفحات المكونة للموقع .
و في تصريح للأستاذ أكدي ، المحامي ، و رئيس جمعية المحامين الشباب ، أكد على أن الموقع سيتم اطلاقه هذا الأسبوع فيما ستعقد الجمعية جمعها العام العادي يوم الجمعة بمحكمة الاستئناف بتطوان .

اسماعيل الورايني



نشر الخبر :
نشر الخبر : ismael
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .