صدى تطوان الأقرب إليكم

اتحاد مركب الياقوتة 1 بتطوان في ضيافة رئيس الجماعة الحضرية

اتحاد مركب الياقوتة 1 بتطوان في ضيافة رئيس الجماعة الحضرية

صباح يوم الجمعة 20 نونبر 2015 ، قام أعضاء مكتب اتحاد ملاك مركب الياقوتة 1 بتطوان بزيارة رسمية للسيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان الدكتور محمد ادعمار، الذي كان مرفوقا بكل من السيد مدير الديوان الأستاذ محمد مخلوف والمستشار الجماعي محمد ياسين مفتاح، ومن جانب أعضاء مكتب الاتحاد، حضر كل من السادة مصطفى أفلاذ رئيس المركب، ونائبه محمد زركان، والكاتب العام نزار الدكار، وسفيان العز وسعيد برقليل بصفتهما مستشارا المكتب.
افتتح السيد محمد ادعمار اللقاء بكلمة ترحيبية ذكر فيها بضرورة استمرار التواصل الدائم والفعال بين الجماعة الحضرية من جهة والجمعيات والهيئات التي تمثل السكان من جهة أخرى، مؤكدا أن إدارته أبوابها مفتوحة دائما في وجه الجميع.
بعد ذلك قام الأستاذ مصطفى أفلاذ بصفته رئيسا للمركب السكني بتقديم عبارات التهنئة للسيد رئيس الجماعة الحضرية الذي نال عن جدارة واستحقاق ثقة ساكنة المدينة التي جددت العهد معه على الإصلاح والتنمية ومحاربة الفساد، سائلا الله تعالى له التوفيق والسداد في كل ما فيه مصلحة البلاد والعباد.
ليأخذ الكلمة الأستاذ نزار الدكار بصفته كاتبا عاما للمركب تناول خلالها مجموعة من الإنجازات التي وعد بها الدكتور محمد ادعمار ساكنة المركب وتحققت على أرض الواقع دون تأخير ولا تماطل.
وفي الأخير قام رئيس الاتحاد بعرض مجموعة من المشاكل التي ما زال المركب وساكنة الحي المجاور يعانون منها وتتلخص في النقاط التالية:
- تصدع الطريق الخلفية المحاذية للمسجد وتنظيف البقعة الأرضية المجاورة.
- استكمال ترصيف المدخل الرئيسي للمركب مع تزويده بالإنارة العمومية.
- نظافة البقع المجاورة لسوق الجملة...
ليختتم اللقاء بوعد من السيد رئيس الجماعة الحضرية بحل سريع لكل ما تمت مدراسته.
ذ. نزار الدكار





نشر الخبر :
نشر الخبر : nizarprof
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .