صدى تطوان الأقرب إليكم

مطعم النزهة بمنطقة عين لحصن رائد الأطباق والوجبات الطازجة يرحب بكم

مطعم النزهة بمنطقة عين لحصن رائد الأطباق والوجبات الطازجة يرحب بكم

تحث شعار نحن دائما بانتظاركم وموجودين لتقديم الافضل لكم :



يُقدّم مطعم «النزهة» بمنطقة عين لحصن المأكولات المحلّيّة المُختلفة بإقليم تطوان الذي تم تشييده بمواصفات عالية تستجيب لحاجيات الزوار.



بفضل الخبرة الكبيرة في تقديم وجبات يُقدّم المطعم «النزهة» وجبات مُختلفة كأطباق رئيسيّة، مثل طبق المشويّ ، وطبق الطاجين المغربي المكوّن من لحم البقر و المعز ، بالإضافة إلى وجبة الأسماك الطازجة ، يواصل تقديم أجود الخدمات لزبنائه الكرام ، و في أقصى سرعة ممكنة ، و في راحة تامة .



بزيارتكم لمطعم «النزهة» ، الرائد في وجبات المشوية ، ستكتشفون ميزة الجودة العالية في الخدمات ، و في المنتوج المقدم ، و ذلك بفضل طراوة اللحم المقدمة ، التي يتم اختياره بعناية فائقة ، ووفق المعايير الصحية المعمول بها عالميا ، و الأكثر من ذلك ستحصلون على وجباتكم المفضلة في أقصى سرعة ممكنة و براحة أكثر .



كما أن الموقع المتميز لمطعم «النزهة» ، الذي أصبح قبلة للعديد ممن يبحثون عن الهدوء والراحة ، و يفتح لكم أفاقا واسعة لمتعة التذوق سواء في الداخل أو في الهواء الطلق .







بزيارتكم لمطعم «النزهة» لن تندموا على ذلك أبدا.
‏‏‏‏‏مشاوي‏، ‏فطور‏‏،ء‏، ‏نقانق‏‏‏، ‏‏‏‏بيتزا‏‏، ‏‏سندويتشات‏، ‏‏لحومات‏، ‏وجبات خفيفة‏‏‏‏‏ و‏نباتي‏‏



العنوان : مطعم النزهة بمركز عين لحصن بإقليم تطوان
الهاتف : ‏0633-217686‏
البريد الإلكتروني : restaurant.nouzha@gmail.com




للإشارة فقط :  مطعم النزهة بمنطقة عين لحصن يقصده كبار الفنانين المنتج العالمي رضوان الفنان حاتم عمور واحمد شوقي الفنان  الشعبي حجيب الثنائي الكوميدي حسن ومحسن وفريق المغرب التطواني وعددكبير من رجال الاعمال .





نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .