صدى تطوان الأقرب إليكم

إيقاف شابٍّ حاول إحراقَ فتاةٍ رفضت الزواج به

إيقاف شابٍّ حاول إحراقَ فتاةٍ رفضت الزواج به

وقع شخصٌ مبحوث عنه في قبضة الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بطنجة، وهو في حالة تخدير بحيّ ظهر القنفود، وذلك إثر تورّطه في قضية إيذاء عمدي ومحاولة إضرام النار في شخصٍ وتعريض حياته للخطر.

وكانت المصالح الأمنية قد توصّلت، خلال شهر ماي المنصرم، بشكاية من فتاة تُفيد بتعرضها لمحاولة إضرام النار في رأسها بعدما عمد المشتكى به، المدعوّ "ا.كـ"، البالغ من العمر 24 سنة، إلى صبّ قارورة بنزين على رأسها في الشارع، قبل أن تتمكن من الإفلات منه والاحتماء ببعض الجيران.

وبحسب مصادر هسبريس، فإن الفاعل، الذي كان في حالة فرار منذ ذلك الحين، كان يود الزواج من الضحية، وكان يعترض طريقها ويقوم بمضايقتها مرات عديدة بعدما رفضت طلبه.

وتم الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تقديمه إلى العدالة بعد استكمال البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.



نشر الخبر :
نشر الخبر : نسرين
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .