صدى تطوان الأقرب إليكم

كلمة شكر وتقدير : محمد العربي احنين يشكر ساكنة دائرة تطوان قاطبة على الثقة

كلمة شكر وتقدير : محمد العربي احنين يشكر ساكنة  دائرة تطوان قاطبة على الثقة

يتقدم السيد محمد العربي احنين أصالة عن نفسه و نيابة عن الفريق الذي عمل إلى جانبه طيلة الحملة الإنتخابية التي عرفتها المملكة المغربية , بجزيل الشّكر والامتنان لكلّ من وضع تقته في شخصي المتواضع وفي حزبنا العتيد في بلدنا الحبيب .
والّذين ساهموا بوعيهم على إضفاء جوٍّ انتخابيّ مميّز ساده الهدوء وروح التّسامح والمودّة , وضربوا بذلك مثلًا رائعًا لحسن التّصرف في مثل هذه الظّروف الحسّاسة , واضعين نصب أعينهم أهمّيّة الحفاظ على نسيجنا المتماسك , والّذي يجعل الحمامة البيضاء برمّتها عائلة واحدة مهما تعدّدت المواقف والآراء والدّروب.
كما أتقدّم بجزيل الشّكر والامتنان لكلّ من وضع ثقته بدرب الوعد الصّادق والّذين وقفوا معي في هذه الجولة الانتخابيّة مع مؤيّديهم وقفة رجال لا تعرف الملل ولا الكلل ,
وهم يمثّلون كلّ الأطياف في بلدنا, وأثمّن دورهم عاليًا في مساندة هذه المسيرة المباركة والّتي لن ينقطع دورها ما حيينا,
لأنّها تمثّل كلّ الغيورين على رقيّ بلدنا الحبيب , والّذين يرَوْن دورهم في منح الأجيال الحاليّة والقادمة آمال النّهوض بهذا البلد في كلّ مناحي الحياة.
بالنّسبة لأعضاء المجلس المنتخبين , فإنّني أبارك لهم جميعًا نجاحهم في هذه الدّورة .

وفقنا الله ليما فيه الخير لوطننا وراء قائدنا الهمام جلالة الملك محمد السادس نصره الله ... و الله ولي التوفيق .






نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .