صدى تطوان الأقرب إليكم

خروقات و اختلالات داخل المديرية الإقليمية للمضيق الفنيدق

خروقات  و اختلالات داخل المديرية الإقليمية للمضيق الفنيدق

هشام  الزهر - صدى تطوان : تعرف المديرية الإقليمية المضيق الفنيدق مجموعة من الخروقات و العشوائية في التسيير خصوصا على مستوى الموارد البشرية , حيث يسير هذه المصلحة " خالد التوشكاني" في غياب تام لرئيس لهذه المصلحة الحيوية و لانعدام الخبرة الإدارية لهذا الموظف ( أستاذ للتعليم الابتدائي سابقا) بحيث ثبت لدى الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة ضلوعه في عملية تزوير شهادة عمل و إعطاء الأولوية لأستاذة للالتحاق بزوجها دون أن يكون لها الحق في ذالك دون اتخاذ أي قرار في حقه .
إضافة إلى شططه في استعمال السلطة و تجبره داخل المديرية الإقليمية للمضيق الفنيدق بتلاعبه في الحركات الانتقالية للأساتذة و خروقات قانونية عدة كالتواطؤ مع بعض المديرين ضد بعض الأساتذة , و لجهله بالقانون فإنه يقدم على انتهاك حرمات بيوت الأساتذة في إطار التفتيش و المتابعة في حالة تقديم شهادة طبية ,متناسيا أنه يشكك في الأساتذة أولا,و الطبيب ثانيا ,و ضاربا عرض الحائط دور الطبيب المسؤول عن الفحص المضاد ثالثا,و الأدهى من ذالك هو انتهاكه لحرمات البيوت التي لا يجوز ولوجها إلا بإذن من النيابة العامة , و لنا عودة لكشف و توضيح مجموعة من ملفات الفساد .
ما زاد الطين بله هو أن هذا الموظف لن يقف عند هذا الحد بل أقدم على ترشحه لشغل منصب المسؤولية داخل الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة .
فهل من المعقول أن يجازى عوض أن يعاقب؟ و هل من المعقول أن يطوى هذا الملف و ملفات أخرى دون أية محاسبة ؟....



نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .