صدى تطوان الأقرب إليكم

الفنان نبيل أشرف يعود لجمهوره بجديد فني مع الفنان الإسباني "Aimar" بعنوان "Ahora si"

الفنان نبيل أشرف يعود لجمهوره بجديد فني مع الفنان الإسباني "Aimar" بعنوان "Ahora si"

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "فاطمة" للفنان نبيل أشرف، بمنافستها لأغاني أكبر الفنانين المغاربة، واحتلالها للمرتبة اللأولى في برنامج Top Étoile على أمواج الإذاعة الوطنية، يعود الفنان نبيل للواجهة الفنية في عمل جديد يحمل عنوان " Ahora Sí" سيرى النور قريبا، والذي يجمعه بالفنان الإسباني ذو الأصول المغربية المعروف في إسبانيا بـاسم "Aimar" .
و " Ahora Sí" هو عبارة عن دويتو غنائي من آداء الفنان المغربي الشاب نبيل أشرف، والفنان الإسباني ذو الأصول المغربية "Aimar" المعروف باللون الغنائي "الفلامينغو"، فما كانت كلمات الأغنية لكل من الفنان نبيل أشرف، والفنانة الإسبانية مريام أوخيدا ماطا، والتلحين والتوزيع لـ SamiProd، والإخراج للفنان رضوان أقلعي، ومن إنتاج Kabila Records، فيما تولى مصور المشاهير "NaNo" الإدارة الفنية.
هذا ويسعى الفيديو كليب الذي تم تصويره بمدينة شفشاون الجوهرة الزرقاء، إلى المزج ما بين العناصر الثقافية والفنية السائدة في الضفتين، بجمعه ما بين الأغنية المغربية العصرية وفن الفلامينغو الإسباني، مما جعل كلمات الأغنية تنسجم مع مشاهد الصورة، وبالتالي تعطي انطباعا بوجود عمل احترافي متجدد، سهر عليه فريق من المحترفين من أمثال مصور المشاهير "NaNo"، والمخرج رضوان أقلعي الذي عمل مع عدد من الفنانين المشاهير على رأسهم مسلم وأمينوكس، بالإضافة إلى الملحن والموزع المعروف في الأوساط الفنية بالاسم الفني " SamiProd".





نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .