صدى تطوان الأقرب إليكم

الفنان التطواني "عماد بنعمر" يكشف عن موعد طرح عمله الفني الجديد

 الفنان التطواني "عماد بنعمر" يكشف عن موعد طرح عمله الفني الجديد

يتغير شكل وروح الموسيقى عبر الأزمان وتتغير الرؤى الفنية من جيل لآخر، لكن السؤال هو هل من الممكن أن ينقرض تراث موسيقي ما عبر الزمن مثلما تنقرض المخلوقات؟ أم أن الموسيقى هي لغة الروح لذا بقاء الروح الإنسانية يحميها من الانقراض.

يستعد الفنان الموهوب الشاب التطواني "عماد بنعمر" لإطلاق عمله الفني الجديد تحت عنوان" اشكون الي قال " و " ذكرياتي بيني وبينها "من الاغاني الخالدة لشاب عمرو ،لا بد وأن تعود لتراثها لتطويره أو الاقتباس منه وتقديمه بشكل جديد يعبر عن زمنها.

ويعتبر هذا العمل الفني الجديد لإبن مدينة الحمامة البيضاء هو احياء لفن الراي المغربي .

الاغنيتين من إخراج وتصوير شركة " Nivada studio " وتوزيع " زهير البهاوي " وﺗﻢ ﺗﺼﻮﻳﺮ هما على شكل فيديو كليب ﺑﺘﻘﻨﻴﺎﺕ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻭﺑﺠﻮﺩﺓ ﻋﺎﻟﻴﺔ ( 4K ) ، ﺭﻏﺒﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻨﺎن لإﻳﺼﺎﻝ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﻭﺍﻟﺼﻮﺭﺓ، حيث تم تصوير لقطات الفيديو كليب بمدينة تطوان وبعض مدن شمال المملكة المغربية .


ونشر الفنان عماد على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي موعد اصدار عمله الفني الجديد بتاريخ الثلاثاء 27/12/2016 على الساعة 20.00 كونوا في الموعد .

شركة " Nivada studio " سبق لها ان تعاملت مع مجموعة من الفنانين العالميين " ريدوان - اسماء الامنور - حسن ومحسن - زهير البهاوي" .



نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار