صدى تطوان الأقرب إليكم

تطبيق جديد يتيح إلتقاط صور "السيلفي" بواسطة الصوت

تطبيق جديد يتيح إلتقاط صور "السيلفي" بواسطة الصوت

صدى تطوان - وكالات : في تطور جديد لوسائل إلتقاط الصورة الذاتية "سيلفي"، طور المبرمجون تطبيقا جديدا لمستخدمي نظام "آي أو إس" يتيح التقاط "السيلفي" عن طريق الصوت ودون الحاجة للضغط على أي أزرار.

ويهدف التطبيق إلى مساعدة المستخدمين على التقاط صور سيلفي مميزة ومن زوايا صعبة دون الحاجة لاستخدام عصا السيلفي أو النقر على زر الالتقاط الذي قد يؤدي لاهتزاز الصورة.

وأكد المبرمجون، بهذا الخصوص، أن كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق والتقاط صورة السيلفي عن طريق نطق كلمة "أكشن" ومن ثم سيكون بوسعك حفظها إلى مكتبة الصور على جهازك أو مشاركتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

يجدر التنويه بأن التطبيق يحتاج إلى وجود اتصال بشبكة الإنترنت للاستفادة من ميزة التعرف على الكلام أثناء التقاط الصور، حيث أن تطبيق " VoiceCam " متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 13.7 ميجابايت.



نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .