صدى تطوان الأقرب إليكم

المغرب التطواني يهدر فوزا أمام الفتح الرباطي

المغرب التطواني يهدر فوزا أمام الفتح الرباطي

يونس رجوان : أهدر فريق المغرب التطواني، فوزا ثمينا على ضيفه الفتح الرباطي، عقب تعادلهما بنتيجة هدف لمثله، في المبارة التي جمعتهما بملعب "سانية الرمل" بمدينة تطوان، برسم الجولة الخامسة عشر لبطولة القسم الاحترافي.

وكان فريق المغرب التطواني، سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 44 من المباراة، حيث تمكن لاعب الوسط الفرنسي هوغو بوموس، من اقتناص فرصة للتسجيل التي ترجمها إلى هدف رجح كفة اللقاء لصالح "أصحاب الأرض"، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم المغرب التطواني.

وانطلق الشوط الثاني، على إيقاع محاولات من طرف فريق الفتح الرباطي، لمعادلة النتيجة، وهو ما تأتى له بعد ست دقائق من بداية الجولة، حيث تمكن لاعب الوسط محمد فوزير ، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51.

وبهذه النتيجة الرابعة له هذا الموسم، مقابل ست انتصارات وخمس هزائم، تمركز فريق المغرب التطواني مؤقتا، في الصف الرابع، برصيد 22 نقطة. فيما استقر فريق الفتح الرباطي في الرتبة السابعة برصيد 17 نقطة، متحصلا عليها من خلال خمس تعادلات وأربعة انتصارات وست هزائم.





نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .