صدى تطوان الأقرب إليكم

“ريدوان” يجر أحمد شوقي للقضاء الأمريكي

“ريدوان” يجر أحمد شوقي للقضاء الأمريكي

رفع المنتج المغربي العالمي نادر خياط المعروف فنيا بـ”ريدوان” دعوى قضائية ضد الفنان أحمد شوقي بمحكمة ميامي الأمريكية، بسبب الخلافات المادية الأخيرة التي نشبت بينهما.

المنتج ريدوان طالب أحمد شوقي بأزيد من 300 مليون سنتيم، كتعويضات لعدم احترام هذا الأخير شروط العقد الذي جمع الطرفين منذ بداية اشتغلاهما.

أحمد شوقي أخل بشروط العقد الذي جمعه بريدوان، حيث اختار مدير أعمال جديد وتعامل مع ملحنين وكتاب كلمات جدد، الأمر الذي دفع بريدون إلى رفع دعوى قضائية والمطالبة بتعويض مادي مع فسخ العقد الذي جمعهما لأزيد من 6 سنوات.

ومن المنتظر أن يطلق الفنان أحمد شوقي جديده الغنائي في مطلع سنة 2017، والذي فضل أن يكون مفاجأة لجمهوره، متكتما على اسم الأغنية أو عن الطاقم الذي تعامل معه في هذا العمل الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن “ريدوان” كان وراء نجاح مجموعة من الأغاني التي أنتجها لأحمد شوقي، كما كان سببا وراء تألق هذا الأخير في الحفلات الخاصة التي شارك فيها سواء داخل أو خارج المغرب.



نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .