صدى تطوان الأقرب إليكم

الدائرة الأمنية السادسة تتحدى وعورة التضاريس الجبلية

الدائرة الأمنية السادسة تتحدى وعورة  التضاريس الجبلية

بن خدوج - صدى تطوان : في إطار التعليمات المديرية العامة للأمن الوطني على صعيد الوطني التي تنص على محاربة الجريمة بشتى أشكالها وأنواعها والحفاظ على ممتلكات الغير وكذا سلامة المواطنين , وعلى غرار التعليمات القيادة الأمنية بولاية امن تطوان عرفت هذه الأخيرة في ظل والي ولاية امن تطوان الحالي تحسنا ملموسا من الجانب امني الذي يشهد له الجميع بفضل المنهجية المتخذة في إطار المقاربة الأمنية التشاركية التي ينهجها مع مكونات المجتمع المدني برمته وكذا تواصله مع الساكنة .

ومن هذا المنطلق تجد جميع الدوائر الأمنية التابعة لنفوذه تقوم بحملات تمشيطية ليلا نهارا على مدار الأسبوع حتى الساعات المتأخرة من الليل, مما جعل الساكنة تنعم بالسلم والأمان والارتياح .
ومن ضمن الدوائر الأمنية التي تسيطر على اكبر مساحة جغرافية هي الدائرة السادسة التي تبدأ حدودها من مدخل تطوان ( طريق شفشاون ) إلى حدود مدخل مدينة مرتيل ( المنطقة الصناعية ) على مستوى الطريق الدائري .
كما أنها تحد بالمدار القروي الذي يشكل في غالب الأوقات مصدر لبعض المنحرفين الذين يرتكبون جرائمهم بالمدار الحضاري .
ورغم وعورة التضاريس الجبلية إلا إن عناصر الدائرة السادسة تحت إشراف رئيسها تبدي أقصى جهودها من اجل محاربة الجريمة اِسْتِتْبَابٌ الأمن على مستوى نفوذها بفضل خبرتهم المسبقة في محاربة الإجرام .

وفي ليلة الأمس تمكنت من إيقاف شخص وبحوزته كمية من مخدر الشيرا كانت مخبأة داخل سيارته معدة للبيع ,بناءا على معلومات توصلت بها وبعد انجاز محضر الإيقاف والحيازة تم إحالته إلى الشرطة القضائية لتعميق البحث ريثما تقديمه إلى العدالة .



نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .