صدى تطوان الأقرب إليكم

اقبال كثيف للزبناء المغاربة في أيام التخفيضات بسبتة المحتلة

اقبال كثيف للزبناء المغاربة في أيام التخفيضات بسبتة المحتلة

سلوى العيدوني : شهد معبر تراخال بباب سبتة المحتلة، صباح اليوم السبت و الاحد ، اقبال كثيف للزوار المغاربة في طريقهم إلى دخول مدينة سبتة المحتلة، لإقتناء مختلف السلع بالمحلات التجارية بالمدينة التي بدأت فترة "التخفيضات" اليوم إلى غاية الجمعة المقبلة.


فإن أعدادا مهمة من الزوار المغاربة توجهوا إلى مختلف المتاجر الشهيرة صاحبة العلامات التجارية الكبرى وسط المدينة بجوار ساحة لوس رييس، حيث اطلقت هذه المتاجر تخفيضات في منتوجاتها بلغت حتى 70 في المائة.


وكان العديد من الزبناء المغاربة الذين قدموا من المدن المجاورة كتطوان وطنجة، ينتظرون انطلاق فترة التخفيضات بسبتة المحتلة، التي تبدأ مباشرة بعد عطلة "الكريسماس" انطلاقا من 7 يناير وتستمر لمدة أسبوع.


وإلى جانب المتاجر الكبرى، فإن العديد من المحلات الاخرى كانت قد بدأت فترة التخفيضات في الايام الاولى من هذا الشهر، غير أن أغلب الزبناء يفضلون الانتظار إلى حين انطلاق فترة التخفيضات الكبرى التي تبدأ اليوم.


وكمثل كل سنة، فإن الزبناء المغاربة يعتبرون أكثر الزبائن الذين تستقطبهم هذه المحلات التجارية، التي تستفيد من أرباح مهمة، نتيجة الاقبال الكثيف للزوار المغاربة على المدينة لاقتناء مختلف المنتوجات.


وستعرف سبتة المحتلة، خلال هذا الاسبوع على غرار كل سنة، انتعاشا في الحركة التجارية والاقتصادية، نتيجة بيع السلع، واستفادة المقاهي والمطاعم من الزوار المغاربة الذي يفضلون قضاء يوم كامل بالمدينة.



نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار