صدى تطوان الأقرب إليكم

تجار سبتة يطالبون بتسهيل دخول المتسوقين المغاربة للمدينة المحتلة

تجار سبتة يطالبون بتسهيل دخول المتسوقين المغاربة للمدينة المحتلة

سلوى العيدوني : طالب ممثلو غرفة التجارة بمدينة سبتة المحتلة، السلطات الامنية الاسبانية، بمعبر تراخال، بتسهيل عملية دخول الزوار المغاربة الذين يقدمون من المدن المجاورة إلى مدينة سبتة، من أجل خلق الرواج في المدينة المحتلة.


وجاء طلب غرفة التجارة لسبتة المحتلة، مع انطلاق فترة التخفيضات الموسمية منذ أيام قليلة، وهي الفترة التي تشهد اقبالا كثيفا من طرف الزبناء المغاربة الذين يلجون إلى سبتة من اجل اقتناء مختلف السلع والمنتوجات بأثمان مناسبة.


وتسعى غرفة التجارة الناطقة باسم التجار في المدينة، من خلال طلبها للسلطات الامنية بالحدود بتسهيل عملية عبور الزوار المغاربة، أن تساهم في دخول نسب كبيرة من المغاربة كل يوم، من أجل الرفع من عدد زبناء المحلات التجارية.


وقد شهد اليومان الماضيان اقبالا كثيفا من طرف الزوار المغاربة القادمين من مدن كتطوان وطنجة والفنيدق والمضيق ومرتيل، على سبتة المحتلة، واستقبلت المحلات التجارية أفواجا منهم لاقتناء منتوجاتها.


وستسمر فترة التخفيضات بالمدينة المحتلة، إلى غاية نهاية الاسبوع الجاري، كما هو معمول به كل سنة، حيث تنطلق بشكل رسمي في 7 يناير وتنتهي في 14 يناير من الشهر ذاته.



نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .