صدى تطوان الأقرب إليكم

دنيا باطما تقضي الصيف في شواطئ المغرب " مرتيل "

تستعد الفنانة المغربية دنيا باطما لإحياء مجموعة من السهرات الفنية في إطار الحفلات المنظمة من طرف إحدى شركات الاتصالات المغربية، وتعد هذه هي الإطلالة الأولى لدنيا في المغرب بعد فترة إنجابها ابنتها “غزل”.

وستلتقي خريجة برنامج “أراب آيدول”، جمهور مدينة مارتيل يوم 30 يوليوز الجاري، وجمهور مدينة البوغاز طنجة منتصف شهر غشت المقبل، فيما ستحيي سهرة فنية بمدينة أكادير يوم 21 من الشهر نفسه.

وأكدت دنيا باطما أنها تحمل للجمهور المغربي العديد من المفاجآت، وقال عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، “أضرب لكم موعدا قريبا بمهرجان الشواطى يا أروع جمهور في العالم”، وأضافت، “شكرا لزوجي محمد الترك وإدارة أعمالي على المجهودات الدائمة”.

الجدير بالذكر أن دنيا باطما اختارات العودة إلى الساحة الفنية إلى نشاطها الفني، بعد استراحة قصيرة من فترة الإنجاب، إذ أعلنت عن اقتراب موعد طرح أغنيتها الجديدة “ارقص” عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتوب”، ومختلف القنوات الفضائية.

ونشرت دنيا باطما عبر صفحتها الرسمية على “أنستغرام”، لقطات من جلسة تصوير الغلاف الخاص بالأغنية، مؤكدة أنها ستشكل مفاجأة لجمهورها.



نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .