صدى تطوان الأقرب إليكم

ظاهرة سرقة الأضاحي تؤرق المواطنين بأسواق طنجة وتطوان

ظاهرة سرقة الأضاحي تؤرق المواطنين بأسواق طنجة وتطوان


محسن الهاشمي : السرقة ظاهرة تنتشر بشكل كبير عندما يقترب عيد الاضحى، حيث يستغل العديد من اللصوص توجه المواطنين لاقتناء أضحية العيد من أجل سرقة أموالهم، أو سرقة بعض رؤوس الأغنام في غفلة من صاحبها من أجل إعادة بيعها.


وقد وقفت "طنجة 24" على العديد من حالات السرقة التي وقعت مؤخرا في أسواق اضاحي العيد بكل من طنجة وتطوان، حيث توصلت الجريدة بعدد من الشكايات وأخبار السرقات، التي تتكرر تقريبا كل سنة.


ووفق المعلومات التي توصلت بها الجريدة، فإن أزيد من شخصين بمدينة طنجة تعرضا منذ يومين لسرقة ما بحوزتهما من أموال من طرف لصوص قرب أسواق الأضاحي، وأحدهما تعرض للاعتداء والضرب.


أحد "الكسابة" الذي كان يمتلك عدد من رؤوس الماشية يبيعها في أحد الاسواق بمدينة تطوان، تعرض لعملية سرقة أتت على عدد من رؤوس ماشيته من طرف لصوص مجهولين ولازالت المصالح الامنية تبحث عن الجناة.


وحذرت رسائل العديد من المواطنين على الفيسبوك، المواطنين بتوخي الحذر في أسواق الاضاحي والانتباه جيدا، من أجل تفادي أي محاولة سرقة، خاصة أن اللصوص يوجهون أنظارهم واهتمامهم بشكل كبير في هذه الاماكن.


هذا وتجدر الاشارة إلى أن السنة الماضية عرفت أسواق جهة طنجة حالات كثيرة للسرقة، أدت في بعضها إلى القتل، حيث كان أحد الاشخاص قد تعرض للسرقة بضواحي تطوان وسرقة أمواله وقتله من طرف أحد الجناة.

جريدة "طنجة 24"



نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .