صدى تطوان الأقرب إليكم

تدوينة يمكن أن تعرض صاحبها للمسائلة القانونية بعد هذه الإجراءات...

تدوينة يمكن أن تعرض صاحبها للمسائلة القانونية بعد هذه الإجراءات...

صدى تطوان / أشرف أمنشار

مع بداية كل دخول جامعي جديد إلا و تطال كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بتطوان ، الكلية متعددة التخصصات سابقا، موجة من الإنتقادات و الاتهامات خصوصا في صفوف أسلاك الماستر ... و هذه المرة مع تدوينة في أحد الصفحات التابعة لموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك و التي يديرها أحد الصحفيين بمرتيل ، حيث كتب أن أحد الأساتذة قام بفض بكارة أحد الطالبات المقبولين في اللوائح النهائية لماستر الحكامة ، الشيء الذي استنكره الأستاذ المقصود و كافة الأساتذة بالكلية كما أعلنوا عن تضامنهم المطلق مع زميلهم بإصدار بيان تضامني، و أعربوا عن استيائهم من هاته الإفتراءات و الإدعاءات الباطلة التي لا أساس لها من الصحة على حد تعبيرهم...
و في اتصال أجرته جريدة "صدى تطوان" مع الطالبة المعنية بالأمر أكدت على استغرابها الشديد من ما تم كتابته خصوصا و أنها لا تمتها أية صلة بصاحب التدوينة، كما أكدت على أن ما تعرضت اليه مس بكرامتها و شرفها و أيضا سبب لها أزمة نفسية حيث في بداية الأمر قررت انسحابها من هذا الماستر لما سبب لها من اتهامات و ضغوطات لولا تدخل بعض أصدقائها و وقوفها بجانبهم لتجاوز هاته المحنة ، كما منحتنا وثيقة عبارة عن خبرة طبية أجرتها اليوم تثبت عذريتها ، كما أكدت على تشبثها بحقها في المتابعة القضائية نظرا للإحراج الذي تعرضت عليه مع أسرتها و زملائها الطلبة و أيضا لعدم توفر هذا الأخير على أدلة تثبت الافتراءات التي كتبها على حد قولها.

شهادة إثبات العذرية:







نشر الخبر :
نشر الخبر : achraf
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .