صدى تطوان الأقرب إليكم
Smiley face

ماستر الحكامة و سياسة الجماعات الترابية بتطوان في ملتقاه الرابع المغربي-الإسباني بمدينة ملقا الإسبانية

ماستر الحكامة و سياسة الجماعات الترابية بتطوان في ملتقاه الرابع المغربي-الإسباني بمدينة ملقا الإسبانية

تنظم ماستر الحكامة وسياسة الجماعات الترابية "الملتقى الرابع المغربي –الإسباني للحكامة الترابية" حول موضوع: "التقنيات الحديثة لتدبير المرافق العمومية الجماعية
وتقدير السياحة باستعمال التكنولوجية الجديدة "؛ أيام 11 و12 دجنبر 2017 بمركز الدراسات المغربي- الإسباني بمالقا ،إسبانيا.

الهدف الرئيسي من هذا الملتقى الرابع للحكامة الترابية  هو تبادل الخبرات فيما يتعلق بالأشكال الجديدة لإدارة الخدمات العامة على مستوى البلديات، وكذلك تحليل التقنيات الجديدة المطبقة على السياحة

أيضا، السماح للمجالس البلدية والفنيين، وكذلك الباحثين والطلاب المغاربة للوصول إلى تجربة مدينة مالقا في هذه القضايا والمجالات.

كما يستهدف هذا النشاط كل من رؤساء البلديات ورؤساء البلديات ونواب رؤساء البلديات ونواب رؤساء البلديات والمستشارين ورجال الأعمال ورجال الأعمال والمسؤولين وموظفي الإدارة البلدية والإقليمية وطلاب الجامعات والقادة الاجتماعيين والاقتصاديين وكيانات المجتمع المدني وجمعيات المجتمع المدني الغير الحكومية المواطنة.

إليكم برنامج الملتقى :





















نشر الخبر :
نشر الخبر : achraf
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .