صدى تطوان الأقرب إليكم
Smiley face

أحمد المرابط السوسي يدخل غمار الانتخابات التشريعية الجزئية

أحمد المرابط السوسي يدخل غمار  الانتخابات التشريعية الجزئية

يستعد رئيس جماعة المضيق السيد أحمد المرابط السوسي المنسق الإقليمي عن حزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة المضيق الفنيدق و كذا عضو المجلس الوطني بحزب الحمامة تحث شعار " و نواصل المسار... وفاء مستمر...و التزام متجدد" ليدخل غمار هذه الانتخابات التشريعية الجزئية بعمالة المضيق الفنيدق حيث يعتبر المرشح الوحيد عن مدينة المضيق والذي يحضى بثقة الساكنة و ذلك بحكم احتكاكه القريب بالمواطنين والوقوف على مشاكلهم قدر المستطاع وفي حدود الصلاحيات المخولة له كرئيس جماعة المضيق حيث يعمل جاهدا للرقي بالمنطقة التي يمثلها. وللإشارة فقد ترشح إلى جانبه ثلاثة مرشحين من الفنيدق الأول عن حزب العدالة والتنمية، و الثاني عن حزب الأصالة و المعاصرة الذي خسر الرهان في الانتخابات الأخيرة، والثالث عن حزب فيدرالية اليسار الديمقراطي، و آخر عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمنطقة مرتيل، كل هذا من أجل شغل مقعد إنتخابي واحد، بعدما حسمت أحزابهم خوض غمار هذه المنافسة.

بدعم من الطالبي العلمي الذي ترأس الانطلاقة الرسمية لحملة الانتخابات التشريعية الجزئية بعمالة المضيق الفنيدق، في لقاء حضره قياديي الحزب بالجهة، وأطر ومناضلات ومناضلي والمتعاطفين مع الحزب بالإقليم، ببيت السوسي، عصر اليوم الجمعة 8 دجنبر 2017

و يرجع سبب إعادة هذه الانتخابات التشريعية الجزئية بالإقليم على إثر قبول المحكمة الدستورية الطعن في مقعد النائب البرلماني "علي أمنيول" عن حزب التقدم والاشتراكية بعمالة المضيق الفنيدق. وبذلك فقد تمت انطلاق حملة الانتخابات للمرشحين الذي سبق ذكرهم ابتداءا من يوم الخميس 7 دجنبر المنصرم إلى غاية يوم الخميس 21 دجنبر من سنة 2017 لتكون الكلمة الفصل للشخص المناسب والذي يحضى بثقة مواطنيه.










نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .