صدى تطوان الأقرب إليكم

تطوان تشهد انجاز ثالث نفق أرضي لتسهيل حركة السير

تطوان تشهد انجاز ثالث نفق أرضي لتسهيل حركة السير


يشهد الملتقى الطرقي الرمانة مدينة تطوان، انطلاق أشغال انجاز نفق أرضي من أجل تسهيل حركة السير بهذه النقطة، وبالتالي سيكون هذا النفق هو الثالث من نوعه الذي يتم انشائه في المدينة بعد نفق الكويلمة و المحطة الطرقية الجديدة .


ويأتي انشاء هذا النفق في نقطة مرورية هامة تقع عند مدخل المدينة من الجهة الغربية ، وبالقرب من موقف الحافلات  وسوق الجملة للخضر التي تعرف نشاطا مستمرا على مدار 24 ساعة، وبالتالي فإن انشائه سيساهم في التخفيف من الاكتظاظ الذي يعرفه الملتقى الحالي.


وكانت المدينة قد شهدت السنة الماضية افتتاح أول نفق أرضي عند مدخل المدينة قرب حي كويلما، وقد ساهم في حل مشكل الاكتظاظ بشكل كبير، خاصة أن هذا الملتقى كان يعرف اكتظاظا كبيرا في فصل الصيف، بسبب عبور العديد من السيارات إلى الشواطئ المجاورة للمدينة الواقعة بين واد لو وتطوان.


وتجدر الاشارة إلى أن مدينة الحمامة البيضاء تحتاج إلى عدد من الانفاق الارضية لتسهيل حركة السير الطرقي، بالنظر إلى الاعداد الكبيرة من المصطافين الذي يأتون بسيارتهم للإصطياف في سواحلها صيفا.



نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .