صدى تطوان الأقرب إليكم

شركة " MERAKCHI-POOL " تخلق الحدث في إحياء أمسية فنية مميزة بتطوان '' فيديو ''

شركة " MERAKCHI-POOL " تخلق الحدث في إحياء أمسية فنية مميزة بتطوان '' فيديو ''


شركة " MERAKCHI-POOL " تخلق الحدث بإحياء أمسية فنية مميزة بتطوان بشراكة مع مجموعة " MINI WERLD " ميني وورد"، هذا الحفل الذي يأتي كتتزيج لها بعد مسار حافل و بعد تنظيم عدة أعمال خيرية و خرجات و أنشطة ترفيهية.. بهذا الصدد قامت المجموعة الفيسبوكية بتنظيم حفل فني لفائدة اعضاء المجموعة ،وذلك يوم الأحد 14 يناير 2018 بقصر الزهور بتطوان .

بمشاركة مجموعة من ألمع النجوم الغناء و الطرب و الكوميديا " , نعمان بلعياشي و الكوميدي محمد العبودي " ميميح "و المتألق " ايمن بنعمار بأداء رقصة بوبينج " مع عرض جديده الفني .. فيديو كليب جديد" و الفرقة النحاسية زرياب بتطوان - وايضا مجموعة العسل " فرقة العسل " و" صابر الشايب و مغني الراب المغربي Al samid .

هذا التنظيم المميز لشركة " المراكشي بوول " " MERAKCHI-POOL "استكمل بالاشراف التام من طرفها فكانت سهرة ناجحة بكل المقاييس، حيث غادر الحضور في نهاية الحفل وهم راضون عن كل شيء، وهذا ان دلّ على شيء يدل على ان " MERAKCHI-POOL "دخلت في منافسة قوية بشهادة الحاضرين الأمر الذي ترك انطباعا طيبا وصدى رائعا وبه اختتم الحفل .





نشر الخبر :
نشر الخبر : admin
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم لتفادي الحظر. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع .