الصفحة الرئيسية

اتخاذ مجموعة من التدابير لتدبير المجال الشاطئي بجماعة بليونش

صدى تطوان

ذكرت الصفحة الرسمية لجماعة بليونش أنه في اطار الاعداد للموسم الصيفي و بناء على دورية وزير الداخلية, انعقد صباح يوم الجمعة 26 يونيو الجاري بمقر قيادة بليونش اجتماع حول تدبير شواطئ بليونش ترأسه قيادة بليونش بحضور النائب الأول لرئيس لجماعة بليونش  وممثل سارية الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى جانب مندوبية الصحة و ممثل المصلحة التقنية.
وأضاف المصدر تم خلال الاجتماع طرح مجموعة من الاقتراحات التي يمكنها أن تنظم شواطئ بليونش و تساهم في التنمية الاقتصادية بالمركز و تكون في نفس الوقت منسجمة و دليل تسيير و تنظيم الشواطئ خصوصا خلال هذه الظرفية العصيبة التي تمر بها العديد من القطاعات بالمدينة في ظل جائحة فيروس كورونا.
وأضاف المصدر ذاته “سيتم خلال اليومين المقبلين تفعيل مجموعة من التدابير التي من شأنها أن تنظم ولوج الوافدين على شواطئ المركز حيث سيتم الشروع في وضع مركز متعددة الاختصاصات و برج المراقبة وو ضع مرفقين صحيين كما سيتم تحديد ممرات الدخول و الخروج للشاطئ و وضع حاويات النفايات و كذا التركيز على تنظيم حملات تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا والنظافة في آن واحد وفق ما تمليه  المرحلة الثانية من تخفيف تدابير الحجر الصحي.. “

Loading...