الصفحة الرئيسية

توقيف حافلتين للنقل السياحي بمنطقة مولاي عبد السلام لخرقهما حالة الطوارئ

أوقفت مصالح الدرك الملكي بمنطقة مولاي عبد السلام باقليم العرائش، حافلتين للنقل السياحي كانتا تقلان أشخاصا كانوا في اطار تنظيم رحلة ترفيهية بالمنطقة.

وجاء توقيف الحافلتين وهما من نوع “سبرنتر” تابعتين لشركة “م. ا” للنقل السياحي، بعد عملية مراقبة روتينية للدرك الملكي الذين اكتشفوا وجود الحافلتين في حالة خرق لقانون الطوارئ وتنظيم رحلة سياحية دون احترام الاحتياطات الصحية واعتبار الظروف الاستثنائية التي تمر منها البلاد.

وكانت شركة النقل السياحي المذكورة حسب الجريدة الالكترونية “الشمال بوست” التي أوردت الخبر، محط انتقاد العديد من ممتهني القاطاع، حيث سبق لأرباب نقل المستخدمين أن راسلوا عددا من الجهات لوضع حد للخروقات التي ترتكبها الشركة المذكورة.

كما نجح مسؤولوا شركة النقل السياحي المذكورة في إخراج حافلتين بداية هذا الاسبوع من الحجز مستغلين نفوذهم وذلك بعد توقيفهما وحجزهما من طرف مصالح أمن الدائرة العاشرة بطنجة نطرا لخرقهما القانون.

وجاء توقيف الحافلتين اليوم الأحد بفضل يقضة رجال الدرك الملكي بمنطقة بني عروس، والجهوزية والدينامية التي تعرفها القيادة الجهوية للدرك الملكي بطنجة التي نجحت طيلة فترة حالة الطوارئ الصحية في تنفيذ عدد غير قليل من العمليات التي تهدف تطبيق القانون والحفاظ على أمن وصحة وسلامة المواطنين.

Loading...