الصفحة الرئيسية

بعد الإقصاء من كأس العرش”الماط” يشكر جماهيره ويطلب توضيحات من مديرية التحكيم

نشر نادي المغرب التطواني عبر موقعه الرسمي مساء يوم الأربعاء 13 نونبر 2019 عقب خروج الفريق التطوني من دور نصف نهاية كأس العرش البلاغ التالي:

على إثر خروج فريق المغرب أتلتيك تطوان من مرحلة نصف نهاية كأس العرش، يبلغ المكتب المديري الجمهور الرياضي التطواني والرأي العام الرياضي ما يلي

  • يهنئ المكتب المديري فريق حسنية أكادير على تأهله للمقابلة النهائية لكأس العرش.
  • لقد كان أعضاء المكتب شأنهم شأن كل مكونات النادي يمنون النفس للفوز بكأس العرش الغالية والتي كانت ولا زالت من أهم أهداف نادينا العريق، وقد بذل المكتب المديري قصارى الجهود وبذل ما في وسعه لتوفير كل صغيرة وكبيرة وتهيئ الظروف الملائمة لتسهيل مأمورية اللاعبين ومختلف الأطقم الساهرة على الفريق.
  • يتقدم المكتب المديري بجزيل شكره وعظيم امتنانه للجمهور التطواني العريق على تحديه لبعد المسافة وتحمله مشقة السفر للوقوف إلى جانب فريقه وما هذا بغريب عنه حيث كان دائما السند الأكبر للفريق في الضراء قبل السراء.
  • يهنئ المكتب المسير جميع اللاعبين على مسارهم في منافسات كأس العرش، كما يشيد بالمجهودات التي بذلتها مختلف الأطقم الساهرة على الفريق.
  • لقد كان المكتب المسير للمغرب أتلتيك تطوان من أشد المطالبين بالعمل بنظام الفار، إعتبارا للأخطاء التحكيمية التي ارتكبت في حق الفريق في عدة مناسبات، وعليه فقد رحبنا بتطبيقه في مرحلة نصف النهاية، إلا أن الفرق لم تستفد من التهييئ الكافي لهذا الأمر، وكمثال على هذا زيارة خبيرين في التحكيم لللاعبين في مقر إقامتهم للقيام بعرض حول تطبيق نظام الفار في مساء يوم السبت وبالتالي لم تعط الفرصة الكافية للمدربين لتهييئ اللاعبين بالشكل المطلوب.
  • في ما يخص مجرى المقابلة، وعلاقة بمسألة نظام الفار، هناك العديد من علامات الإستفهام نطلب من الجهات ذات الصلاحية أن تمدنا بالإيضاحات اللازمة حولها لرفع اللبس الذي حصل في تطبيقه.

وفي هذا الصدد فقد قام المكتب المسير بتوجيه رسالة استفسارية حول هذا الموضوع إلى مديرية التحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

  • يعبر المكتب المسير عن استيائه من معاناة الجمهور التطواني في الوصول إلى الملعب والولوج إليه، فلم يرق التنظيم إلى مستوى تظاهرة من حجم نصف نهاية كأس العرش.
  • لن تنال هزيمة فريقنا من عزيمتنا في بذل المزيد من الجهود لاستكمال مسيرة إعادة هيكلة النادي، والسير به نحو التألق والريادة سندنا في ذلك العمل الدؤوب والنية الصادقة وجمهورنا العتيد.
Loading...