الصفحة الرئيسية

 

روبورتاج : فريق شباب النيارين يتوّج بطلا لدوري رمضان بحي جبل درسة

 
توّج فريق شباب النيارين بلقب الدوري الرمضاني “جبل درسة” المنظم من جمعية التضامن حي درسة لكرة القدم ، بعد فوزه على فريق شباب الطلعة في المباراة النهائية التي جمعت بينهما يوم الأربعاء مساء العيد ، وسط أجواء حماسية رائعة في حفل اختتام باهر.
 
وشهدت المباراة أداء رائعا بين االفريقين الذي قدم مباراة نموذجا من المنافسة بروح رياضية راقية مليئة بالتسامح والتآخي و انتهت بنتيجة 3 – 1 لصالح فريق شباب النيارين وهي النتيجة التي اعطته لقب الدوري .

 

أدار هذه المباراة الحكم محمد أودايري بمساعدة الحكم إلياس النوينو الحراق والمندوب توفيق الحداد .

محمد الشهاب عميد شباب النيارين في تصريح لجريدة ” صدى تطوان ” الدوري كان شيقا وممتازا تميز بروح رياضية عالية جدا من قبل كافة الفرق، حيث جمع بيننا بالمحبة والاحترام، فهذا الدوري تحول لتقليد سنوي سنواصل الحفاظ عليه كحاضن رياضي واجتماعي لأبناء البلد الواحد” تحيا تطوان كم نحن سعداء بفوز بالمباراة النهائية واشكر جميع اللاعبين على الروح القتالية والحماس وايضا جميع المنظمين الدوري المتميز .
 
 
كما صرح ايضا السيد يونس مدير ” ممون الحفلات يونس Traiteure youness ” الراعي الرسمي لدوري حي جبل درسة ، كانت جل أطوار والمراحل الاقصائية للدوري، قد مرت في أجواء رياضية عالية حيث حرصت إدارة الدوري ، على جعل التواصل والصداقة شعارا يترجم على أرض الملعب بين كل الفرق المشاركة وشكرا لكل الجماهير التطوانية .
 
وفي ختام الدوري، جرى تقلي لاعبي الفريق المتوج ووصيفه بالميداليات وكأس الدوري ، كما تم تكريم عدد من الشخصيات الكروية والإعلامية وحكام على مساهمتها في إنجاح ودعم الدوري .
 
كما فاز بهداف الدوري عبدالغني أقباي وافضل حارس طه الحضري و افضل لاعب بالدوري رضا أزكاط .
 
 
 
المباراة عرفت نجاحا باهرا فاق كل توقعات اللجنة المنظمة والجماهير العاشقة للساحرة المستديرة.
 
أولا من أهم العوامل التي تؤكد النجاح الباهر لهذه الدورة، هو ذلك الحضورا الجماهيري القياسي من أنصار الفريقان ومن عموم ساكنة تطوان.

محسن اجيال – صدى تطوان

Loading...