الصفحة الرئيسية

للإعلان هنا header

شركة الكيسور AlQuisur كوفراج إيشوفاج تتخذ كامل التدابير والاحتياطات اللازمة في هذه الظرفية

تقتضي الظرفية الاستثنائية التي يمر منها المغرب و باقي دول العالم المتمثلة في انتشار الوباء العالمي لفيروس كورونا » كوفيد19 ،« بضرورة اتخاذ الإجراءات و التدابير الوقائية بغية حماية الصحة العامة التي تعتبر عنصرا أساسيا في النظام العام كونه الهدف الأسمى لكل المجتمعات. 

وفي المكالمة الهاتفية مع السيد “صلاح العمراني” المدير التجاري والتسويق لشركة ALQUISUR مع الجريدة الإلكترونية “صدى تطوان ” قال إن الإجراءات و التدابير الوقائية التي اتخذتها المملكة المغربية لمواجهة هذه الجائحة ، قد برهنت على نجاعتها و فعاليتها و جنبت البلاد من كارثة وبائية محققة .

و الدليل ، ما تعيشه العديد من الدول الأوروبية ، على وجه الخصوص من انهيار أمنها الصحي بسبب التفشي السريع لهذا الوباء الفيروسي و عدم قدرتها على السيطرة عليه أو احتوائه ،نتيجة التماطل والتراخي في اتخاذ الإجراءات و التدابير الاستباقية و الوقائية الاستثنائية لمواجهة هذه الجائحة العالمية .

شركة الكيسور AlQuisur كوفراج إيشوفاج، تتخذ كامل التدابير والاحتياطات اللازمة في هذه الظرفية، بما فيها الاحتياطات سواء المتعلقة بأعمال البناء

شركة الكيسور AlQuisur كوفراج إيشوفاج، تتخذ كامل التدابير والاحتياطات اللازمة في هذه الظرفية، بما فيها الاحتياطات سواء المتعلقة بأعمال البناء وكذا المعاملات التجارية بشتى أنواعها، وتخبر زبناءها أنها معهم دائما وأبدا.

Publiée par Sada tetouan sur Lundi 25 mai 2020

Loading...