الصفحة الرئيسية

 

الجمع العام “للماط بي”: المصادقة على التقريرين الآدبي والمالي بالإجماع وتسجيل عجز في الميزانية

تحرير : أبو لينة. 

عقدت جمعية المغرب الرياضي التطواني “ماط بي” لكرة القدم يوم الجمعة 13 دجنبر الجاري على الساعة السادسة مساء بمركز التأهيل الاجتماعي للتعاون الوطني بحي طابولة، جمع عام غير عادي وجمع عام عادي للموسم الرياضي 2018/2019.

وصادق المنخرطين بالإجماع خلال الجمع العام غير العادي على تعديل النظام الاساسي وملائمته مع النظام النموذجي 30/09 والمصادقة على شعار الجمعية وتعديل النظام الداخلي وتعيين مسؤول عن إيداع وتتبع ملف طلب المصادقة والاعتماد لدى وزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الشبيبة والرياضة).

بعدها تم افتتاح أشغال الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2018/2019 بكلمة لرئيس الجمعية مصطفى البحديدي، قدم خلالها لمحة عن فريق المغرب التطواني حرف باء والأهداف المتوخاة من تأسيسه، وطموحاته المستقبلية المتمثلة في جعله فريقا قويا ينافس على أعلى المستويات بالبطولة الوطنية مستقبلا.

ومباشرة بعد الكلمة الافتتاحية لرئيس جمعية المغرب الرياضي التطواني “ماط بي” لكرة القدم مصطفى البوحديدي، تمت تلاوة التقريرين الآدبي والمالي، وبعد مناقشتهما تمت المصادقة عليهما بالإجماع من طرف المنخرطين.

وعانى فريق المغرب التطواني حرف باء الذي يمارس حاليا ضمن أندية عصبة الشمال لكرة القدم، من قلت الموارد المالية التي يمكنها أن تجعل الفريق ينافس على الصعود إلى بطولة الهواة، بحيث بلغت مداخيل النادي برسم الموسم الرياضي المنصرم ما مجموعه 110 ألف درهم، فيما بلغت المصاريف ما مجموعه 124774 درهم، وبالتالي سجلت خزينة الفريق عجزا بقيمة 14774 درهما.

وقبل تلاوة برقية الولاء قدم البوحديدي مشروع ميزانية التسيير برسم الموسم الرياضي الجاري، وحسب ما جاء على لسان الرئيس، فالميزانية المقترحة لهذا الموسم تضاعف ميزانية الموسم الماضي، بحيث من المنتظر أن تصل إلى 240 ألف درهم، وذلك راجع إلى رغبة الفريق في تحقيق الصعود.

Loading...