الصفحة الرئيسية

 

الجمهور التطواني يطالب فريقه بالانسحاب من البطولة

تحرير : صدى تطوان.

طالبت المئات من الجماهير التطوانية فريقها المغرب أتلتيك تطوان بالانسحاب من البطولة الاحترافية، بسبب الحملة الشرسة التي تشنها الجامعة بمديرياتها المختلفة سواء المتعلقة بالتحكيم أو التأديب أو البرمجة على الفريق التطواني.

وجاء طلب الجماهير التطوانية بالانسحاب من البطولة في بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو بعض التعليقات بالصفحة الرسمية للفريق على ذات الموقع الاجتماعي.

وللإشارة ففريق المغرب التطواني، كان خلال الموسم الماضي مستهدف بشكل كبير، خاصة بعد فضيحة مباراة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد، والتي سبقها حديث كبير عن وجود مؤامرة تحبك ضد فريق المغرب التطواني، ما خلق ضجة إعلامية كبيرة وضعت الجامعة وسمعة كرة القدم المغربية على المحك، دون نسيان المجازر التحكيمية التي تعرض لها الفريق في الدورات الأخيرة من بطولة الموسم الماضي.

سناريو نهاية الموسم الماضي، بدأت تنسج خيوطه مبكرا هذا الموسم، بأخطاء تحكيمية متكررة ضد الفريق، وتغريمه على أبسط الأشياء في الوقت الذي يتم إشعال عشرات الشهوب الاصطناعية من طرف جماهير بعض الفرق المغربية دون تعرض فريقها لأبسط الغرامات، وتوقيف بعض لاعبي الفريق وغيرها من الأمور دفعت الجمهور يطالب الفريق بالانسحاب من بطولة لا تحمل من الاحتراف سوى الاسم فقط.

Loading...