الصفحة الرئيسية

للإعلان هنا header

شباب نموذج الأمم المتحدة تطوان ينظم مسابقة افتراضية في الترافع والإقناع

أعلن شباب نموذج الأمم المتحدة تطوان المغرب، عن تنظيم مسابقة افتراضية في الترافع والإقناع في شكل نموذج الأمم المتحدة، وذلك في وجه جميع الشباب المغربي والعربي والأجنبي الناطق باللغة العربية.

وحددت الجهة المنظمة طريقة المشاركة في تصوير فيديو لا تتعدى مدته ثلاث دقائق، يمثل فيه كل مشارك دور مندوب لدولته، ويترافع بمداخلة أو موقف أوخطاب في موضوع “إجراءات دولته لمواجهة جائحة كورونا covid19″، وذلك من أجل استعراض قدراته الإقناعية والترافعية وفق بروتوكول نماذج الأمم المتحدة.

وقررت الجهة المنظمة إجراء المسابقة الافتراضية على مرحلتين، المرحلة الأولى يتم فيها انتقاء أجود الفيديوهات من طرف لجنة خاصة من شباب نموذج الأمم المتحدة تطوان، والمرحلة الثانية يتم فيها طرح الفيديوهات المؤهلة عن المرحلة الأولى لتصويت الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقناة اليوتوب من أجل اختيار الفائزين بصفة مندوب، فيما ستختار لجنة التحكيم من بين الفائزين أفضل مشاركين في نظرها للفوز بصفة سفير.

هذا وتم تخصيص شواهد نموذج الأمم المتحدة تطوان للنسختين الماضيتين للفائزين في المسابقة التي تتطلب من المشاركين الدقة وحبكة الخطاب والقدرة على الإقناع والترافع وفصاحة اللغة العربية ولغة الجسد.

ومن أجل المشاركة خصصت الجهة المنظمة الرابط التالي التي يحتوي على الإستمارة وتسجيل المعطيات وتحميل فيديو المشاركة:
http://https://forms.gle/8JvCQCZvyFMcVWNRA

وللإشارة فآخر أجل للمشاركة هو 10 يونيو 2020.

Loading...