الصفحة الرئيسية

 

تعيين عبد الرحيم القباج قائدا جهويا للوقاية المدنية بجهة طنجة تطوان الحسيمة

أقدم الجنرال دوبريكاد عبد الرزاق بوسيف، المفتش العام للوقاية المدنية على تعيين عبد الرحيم القباج قائدا جهويا للوقاية المدنية بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

القائد الجهوي الجديد عبد الرحيم القباج، الذي عين بالمديرية العامة للوقاية المدنية بالرباط، سبق له ان شغل منصب مدير مدرسة الوقاية المدنية بمدينة الدار البيضاء وقبلها قائدا إقليميا للوقاية المدنية بعمالة طنجة أصيلة.

كما عين الجنرال دوبريكاد عبد الرزاق بوسيف كل من رضوان أحصار القائد الجهوي السابق للوقاية المدنية بالجهة على رأس إدارة التجهيزات والمعدات الخاصة للوقاية المدنية بطنجة، وتم تعيين السيد يوسف الردكي قائدا اقليميا للوقاية المدنية بعمالة طنجة أصيلة، وهي التعيينات التي لقيت ترحيبا من طرف عدد من الاطر والعناصر العاملة بجهاز الوقاية المدنية على الصعيد الاقليمي والجهوي نظير المسار المميز لللمسؤولين الجدد في صفوف جهاز الوقاية المدنية على مدار السنوات الفارطة .

التغييرات الجديدة في صفوف جهاز الوقاية المدنية بمدينة طنجة، والتي أقدم عليها الجنرال بوسيف تهدف إلى ضخ دماء جديدة في الجهاز بالجهة، التي تشهد تحديات كبرى في هذا المجال نظير التطور الذي تعرفه مدينة طنجة والجهة وفي مجالات متعددة .

Loading...