على هامش تنقيلات القياد بتطوان.. اجتماع سري لاعوان السلطة

Ahdath.info مصطفى العباسي لجمعة 23 أغسطس 2019

 علمت أحداث انفو من مصدر خاص، أن شيوخ ومقدمية مقاطعات مولاي المهدي، المصلى وجامع القصبة، عقدوا صبيحة يوم الإثنين المنصرم، اجتماعا “سريا” لهم، لأجل التصالح وفض الخلافات التي كانت تفرقهم على عهد القياد المنتهية “ولايتهم”، والذين يوشكون على مغادرة تطوان، لالتحاق المعينين الجدد.

وأكد مصدر نا، أن المعنيين من شيوخ ومقدمة، أصبحوا “سمن على عسل”، بعد أن كانوا يعيشون حروبا خفية ومعلنة فيما بينهم. حيث جمعتهم جلسات بكل من مقهى الفدان، قبل أن ينقلوا لمقهى أبينيدا، في إطار مساعي الصلح بينهم وتوضيب الأمور، استعدادا للمرحلة القادمة.

ويبدو، حسب ذات المصدر، أن هؤلاء يحاولون توحيد صفوفهم استعدادا لما هو آت، خاصة في ظل ورود أنباء، عن إمكانية صدور قرارات تأديبية، بعضها يصل حد  الإحالة على المحاكمة والمجالس التأديبية، بسبب خروقات وتجاوزات تم تسجيلها في حق بعضهم، وضمن سلسلة القرارات التي ستشمل عددا من رجال السلطة والمسؤولين بمختلف الرتب..

وكشفت مصادر للموقع عن انتشار غريب للبناء العشوائي بعدد من الأحياء، رغم مظاهر الصرامة الكلية التي يبديها بعض المسؤولين، واستعمال أبواق فايسبوكية لإبراز “منجزاتهم” في محاربة هذا البناء الغير القانوني، حيث يتم التغاضي عن الكثيرين، مقابل “تمثيليات” أمام كاميرات مسخرة لفائدتهم.

Loading...