الصفحة الرئيسية

أربعة حلات إيجابية جديدة: 27 حالة إصابة بفيروس كورونا في سبتة

بقلم: بياتريز مارتينيز.
ترجمة: يوسف خليل السباعي.

أكدت إنجيسا أربع حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا في سبتة لتصل الإصابات بما مجموعه 27 حالة مسجلة.

يعاني هؤلاء المصابين داخل منازلهم من أعراض خفيفة، دون دخول المستشفى، مع بقاء شخص واحد فقط في وحدة العناية المركزة بلمستشفى الجامعي.

يتزايد العدد مع إجراء الاختبارات على الأشخاص الذين كانوا على اتصال المصابين بفيروس كورونا، والذين تعرضوا أيضًا للإصابة بهذا الفيروس. الشيء الإيجابي الوحيد في كل هذا هو أن المتضررين لديهم أعراض خفيفة يمكن العلاج منها بالعزل المنزلي.

لقد جعل المسؤولين بسبتة فندق بوؤرطا دي أفريقيا Puerta de África متاحًا لـ إنجيسا Ingesa في حالة رغبتها في استخدامه لضمان هذه العزلات بدلاً من استخدام المنازل، ولم تطلب إنجيسا استخدامه في الوقت الراهن، على الرغم من أن مؤسسات مثل كلية الأطباء كانت مواتية لهذا الإجراء.، وهو أن هناك الكثير من الناس الذين ليس لديهم منزل حيث يمكنهم تنفيذ هذا العزل كما ينبغي، لذلك كان هناك هذا البديل من الفندق الذي لا يهتم به أحد.

تظهر الحالات التي تحدث رسميًا في مدينة سبتة منحنى صعودي حيث طالب رئيس المدينة خوان فيفاس بإجراء المزيد من الاختبارات حتى يتعرفالمزيد من السكان على حالاتهم الصحية. وفي الوقت الراهن فإنه يتم إجراء الاختبارات وفقًا لتقدير إنجيسا Ingesa الطبي.

إن الوضع في سبتة يتغير تدريجيًا، وهي تعرف، بهذا القدر أو ذاك توازنًا إيجابيًا حيث تعرف حالات قليلة مصابة بفيروس كورونا مقارنة ببقية إسبانيا، ولكن على الصعيد التحليلي بالمدينة يتبين منحنى تصاعدي من الحالات الإيجابية المكتشفة رسميًا.

Loading...