“الفيفا” يهدد بحرمان اتحاد طنجة من التعاقدات لمدة ثلاث سنوات

هدد الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحرمان نادي إتحاد طنجة من عقد الإنتدابات لثلاث مواسم إن لم يقوم بتسديد مستحقات فريق أستريس دوالا الكاميروني، وذلك بعد الشكاية التي تقدم بها الأخير بسبب عدم توصله بكافة مستحقاته المالية والمتعلقة بصفقة انتقال مهاجمه السابق الكاميروني مباي جونيور إلى إتحاد طنجة صيف سنة 2018.

وفرضت لجنة النزاعات بالفيفا على إدارة إتحاد طنجة تأدية مبلغ 60 مليون سنتيم بالإضافة إلى مبلغ 9 مليون سنتيم كغرامة على التأخير، وذلك في أجل لا يتعدى أقصاه 3 أشهر وإلا سيترتب عنه منع إتحاد طنجة من التعاقدات لثلاث سنوات إضافية.

وطالب نادي أستريس الكاميرون بالحصول على مبلغ 60 مليون سنتيم، كباقي صفقة انتقال مباي جونيور إلى ممثل مدينة طنجة بقيمة 100 مليون، حيث توصل سابقا بمبلغ 40 مليون سنتيم بينما لم يتسلم بقية المبلغ والمقدر ب60 مليون سنتيم.

وكان فريق اتحاد طنجة تعاقد مع اللاعب صاحب 24 سنة، لمدة 4 سنوات، بعدما توج هدافا للدوري الكاميروني خلال الموسم الرياضي 2017-2018، برصيد 20 هدفا.

ويعاني فريق فارس البوعاز خلال الموسم الجاري، حيث يقبع في المركز قبل الأخير في ترتيب البطولة الوطنية، حيث يواجه خطر الهبوط إلى القسم الثاني.

Loading...