شركة “حليب تطاون” تنظم النسخة الأولى من المسابقة الجهوية في تجويد القرآن الكريم عن بعد

تحرير: أبو لينة.

بمناسبة شهر رمضان المبارك 1441 هجرية وفي إطار أنشطتها الرمضانية، تنظم شركة “حليب تطاون” النسخة الأولى من المسابقة الجهوية في تجويد القرآن الكريم عن بعد، تحت شعار “خليك فدارك ورتل قرآنك”.

وتم فتح باب التسجيل في وجه الراغبين في المشاركة بالمسابقة يوم الجمعة 24 أبريل 2020 الموافق ل 30 شعبان 1441 هجرية، على أن يختتم التسجيل يوم الأربعاء 30 أبريل الموافق ل 6 رمضان الأبرك.

وخصصت شركة “حليب تطاون” مبلغ مالي قدره 50.000 درهم، للفائزين في المسابقة التي تم فتحها في وجه فئتين، الأولى من 7 إلى 14 سنة، والثانية من 15 إلى 25 سنة، ويشرف على تأطيرها الأساتذة محمد المشكوري وبلال الزراد وعبد الكريم بن درى.

وفيما يخص طريقة المشاركة في النسخة الأولى من المسابقة الجهوية لتجويد القران الكريم المنظمة من طرف شركة حليب تطاون، وجب ملئ بطاقة المشاركة الموجودة في الرابط أسفله مع تصوير فيديو يتضمن تلاوة من الآيات البينات من الذكر الحكيم في مدة زمنية لا تتعدى الخمس دقائق.

وبعد تصوير الفيديو يجب على المترشح تحميله على منصته الخاصة باليوتيوب، بعد ذلك يتم نسخ رابط الفيديو في المكان المخصص له في بطاقة الترشيح.

ملاحظة : يجب كتابة شعار المسابقة مع اسم المنظم #خليك_فدارك_ورتل_قرآنك_مسابقة_حليب_تطاون على ورقة أو سبورة أو سبورة الكترونية بجانب المشارك عند تصوير الفيديو.

رابط بطاقة المشاركة :

https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=Az7Mj9ZpjUaSt2pVzg8CCVb5RzBb63xBqRej_V8JHr9UQlhLNzQ0R0tINjhROTZOMDBPUDFFNzRSSy4u

Loading...