الصفحة الرئيسية

للإعلان هنا header

الحسيمة.. استصدار بطائق التعريف الوطنية للتلاميذ المقبلين على اجتياز امتحانات البكالوريا

تتواصل على مستوى إقليم الحسيمة العملية الاستثنائية لإصدار بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية لفائدة كافة التلميذات والتلاميذ المترشحين لاجتياز اختبارات البكالوريا برسم الموسم الدراسي الجاري.

وانخرط الأمن الجهوي للحسيمة في هذه العملية من خلال تعبئة وتجنيد مركز تسجيل المعطيات التعريفية بالحسيمة والفروع التابعة له بكل من منطقة إمزورن – بني بوعياش، ومفوضيتي الشرطة بكل من تارجسيت وبني بوعياش، لاستقبال تلميذات وتلاميذ السنتين الأولى والثانية بكالوريا وإنجاز البطائق التعريفية الخاصة بهم.

وأوضح جمال جياح، رئيس المصلحة الجهوية للتوثيق والوثائق التعريفية بالأمن الجهوي للحسيمة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه العملية التي انطلقت في 18 ماي الماضي تتم في ظروف حسنة وفي إطار الاحترام التام لتدابير الحجر الصحي التي أقرتها السلطات المختصة لاسيما احترام مسافة الأمان وارتداء الكمامات الوقائية.

وأضاف أنه، بالموازاة مع ذلك، تنظم حملة تشرف عليها فرق متخصصة مجهزة بالأدوات والوسائل اللوجستية الضرورية وتضم عناصر مشهود لها بالخبرة والكفاءة مهمتها الانتقال إلى العالم القروي بإقليم الحسيمة بتنسيق مع السلطات المحلية، لاستقبال التلميذات والتلاميذ وإنجاز البطائق التعريفية الخاصة بهم في حدود مجال دائرتها الترابية.

وسجل جياح أنه تم إلى غاية اليوم الإثنين إنجاز ما مجموعه 180 بطاقة تعريف وطنية موزعة على 68 بطاقة تعريف وطنية بمدينة الحسيمة، و 41 بطاقة تعريف بمفوضية الشرطة بتارجيست و 34 بطاقة تعريف بمفوضية الشرطة بإمزورن، و 37 بطاقة تعريف وطنية بمفوضية الشرطة بني بوعياش.

وتابع أن عملية استصدار بطائف التعريف الوطنية مازالت مستمرة على مستوى مركز تسجيل المعطيات التعريفية بالحسيمة والفروع التابعة له بكل من منطقة إمزورن – بني بوعياش ومفوضيتي الشرطة بكل من تارجسيت وبني بوعياش وكذا بالعالم القروي، وذلك في احترام تام للتدابير الصحية والوقائية المعمول بها في إطار حالة الطوارئ الصحية.

و  م ع

Loading...