الصفحة الرئيسية

ترويج المخدرات يوقع بـ4 أشخاص في قبضة الأمن بمرتيل

صدى تطوان

تمكنت عناصر الشرطة القضائية المحلية بمفوضية أمن مارتيل مساء أمس الأحد 19 شتنبر الجاري ،بناءا على معلومات دقيقة توفرت لديها،من استدراج و  إيقاف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و 40 سنة ،وذلك للاشتباه  تورطهم في قضايا  تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

هذا و تجدر الإشارة أن الانتشار الجيد و المحكم  للعناصر الأمنية بأحياء المدينة  أمكن من توقيف المشتبه فيهم متلبسين بحيازة و ترويج مخدر الشيرا و ذلك بعد وضع كمين محكم على مستوى شارع مولاي رشيد  أسفر عن مباغثة و إيقاف الجانحين الذين كانوا على متن سيارتين خفيفتين  بصدد ترويج تلك الممنوعات،  و بعد إخضاعهم لتفتيش دقيق تم العثور بحوزتهم على كمية من مخدر الشيرا قدرت ب 10 كلغ على شكل صفائح معدة للبيع  كانت مخبأة بشكل محكم بإحدى السيارات.

عملية التفتيش القانونية أسفرت عن حجز إضافة لكمية المخدرات ، ستة هواتف نقالة وضعوا رهن إشارة المصالح المختصة لإجراء الخبرات التقنية اللازمة عليها واستغلالها في الأبحاث.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هاته القضايا وكذا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

Loading...