ads x 4 (1)

هدف قاتل لمنتخب تايلاند يؤجل عبور أسود القاعة للدور الثاني من المونديال

تحرير: أبو لينة.

أجل المنتخب التايلاندي حلم عبور المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى الدور الثاني من المونديال لأول مرة في تاريخه، حين أرغمه على التعادل بهدف قاتل سجله اللاعب رقم ستة قبل 12 ثانية من صافرة نهاية المباراة.

وكان المنتخب الوطني السباق للتهديف خلال شوط المباراة الأول بواسطة اللاعب يوسف جواد، كما أهدر لاعبو المنتخب مجموعة من الفرص التي كانوا بإمكانهم ترحمتها إلى أهداف وحسم نتيجة اللقاء وضمان العبور مبكرا إلى الدور الثاني من المونديال الذي تحتضنه ليتوانيا.

وبعد هذه النتيجة، أصبح المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يحتل الصف الثاني في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط وراء المنتخب البرتغالي الذي يتوفر على 6 نقاط، وبالتالي أضحى مطالبا بعد الهزيمة أمام المنتخب البرتغالي المرشح فوق للتتويج باللقب العالمي، أو على الأقل الهزيمة بفارق الهدف أو الهدفين وعدم فوز المنتخب التايلاندي على جزر سليمان بفارق ستة أهداف.

كما يبقى المنتخب المغربي في حال عدم حصول الاقتراحين السابقين من بين المرشحين للتأهل من بين أفضل أصحاب المراكز الثالثة في الترتيب.

وسيلتقي “أسود القاعة” في اللقاء الأخير عن هذه المجموعة منتخب البرتغال، وذلك يوم الأحد 19 شتنبر 2021 بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المغربي.

Loading...