“السياسات العمومية و مداخل الحكامة الجيدة” موضوع دورة تكوينية بمدينة تطوان

في إطار مشروع “تعزيز مشاركة النساء و تنظيمات المجتمع المدني في المساهمة في إعداد سياسات عمومية و برامج تنموية تساهم في تعزيز المساواة بين الجنسين و تفعيل اليات الديمقراطية التشاركية” و الذي ينجز بشراكة مع جمعية ملتقى المرأة بالريف بدعم من منظمة AACID من خلا ل منظمة CONEMUND.

نظمت جمعية المرأة المناضلة دورة تكوينية حول موضوع ” السياسات العمومية و مداخل الحكامة الجيدة” يومي السبت والأحد 21 يناير 2023 و22 يناير 2023 في أحد فنادق  مدينة تطوان حيث أطر هذه الورشة الخبير و الفاعل المدني الأستاذ محمد علي الطبجي.

وقد عرفت فعاليات هذه الدورة التكوينية حضور المهتمين بالشأن العام المحلي بالمنطقة، ممثلي و ممثلات جمعيات المجتمع المدني بالإقليم، ممثلي هيٱت المساواة وتكافؤ الفرص و مقاربة النوع الإجتماعي بكل من جماعة تطوان، جماعة دار بنقريش ،جماعة السحتريين، جماعة الواد و جماعة الملاليين وكذلك بعض ممثلي المصالح الخارجية.

و كانت هذه الدورة التكوينية مناسبة لإثارة مجموعة من القضايا والملفات المرتبطة بالسياسات العمومية في علاقتها بالحكامة الجيدة ومقاربة النوع الاجتماعي و تقاسم التجارب والخبرات بين مختلف الفعاليات.

Loading...