مسؤولو غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يستعرضون بمدريد مميزات السياحة بمنطقة الشمال

صدى تطوان 

استعرض مسؤولو غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة أهمية مميزات السياحة بمنطقة الشمال، خلال مشاركة الهيئة المهنية الجهوية في فعاليات المعرض الدولي للسياحة بمدريد “فيتور 2023”.

وأفاد بلاغ للغرفة بأنه في إطار المشاركة في فعاليات المعرض الدولي للسياحة بمدريد “فيتور 2023” ضمن دورته الثالثة والأربعين، التي اختتمت أمس الأحد، قدم وفد غرفة التجارة والصناعة والخدمات عروضا حول الإمكانات والمؤهلات التي تنفرد بها الجهة وجاذبيتها السياحية وتنوع المنتوج السياحي لمختلف جهات المملكة، إلى جانب عامل القرب الجغرافي من الأسواق العالمية، ومخططات التنمية السياحية التي تمثل رهانا أساسيا ضمن توجهات المغرب.

وفي هذا السياق، أجرى وفد الغرفة لقاءات “مكثفة”، حسب المصدر، مع العديد من الفرقاء والمشاركين في هذه التظاهرة العالمية، شكلت مناسبة للتعريف بالوجهة الأكثر جاذبية بالنسبة للسياح الإسبان، والمؤهلات التي تتوفر عليها المنطقة، التي توفر منتوجا سياحيا متنوعا وتحمل العديد من المزايا والخصوصيات الثقافية والحضارية والتاريخية والسياحية.

وشكلت التظاهرة السياحية فرصة أيضا لتبادل الخبرات مع مختلف الفاعلين في الحقل السياحي والبحث عن سبل التعاون ، مع دراسة السبل الكفيلة لتحقيق الإشعاع المتوخى والمنتظر في أفق الترويج الأمثل للقطاع السياحي بالجهة.

Loading...