تدخلات للسلطات المحلية في مدينة مرتيل استعدادًا لموسم الصيف 2023

Martil

صدى تطوان – ع.أوضبجي

 

في إطار الاستعدادات لموسم الصيف لعام 2023، شهدت مدينة مرتيل خلال الفترة الأخيرة عدة تدخلات من السلطات المحلية، حيث قامت كل جهة حسب اختصاصها الترابي بالعمل على تجهيزاتها المختلفة. بالإضافة إلى العمل على شريط الساحل وتنقية الرمال، ووضع التجهيزات اللازمة للشاطئ وكذا تسوية وضعية الكورنيش، وتنظيم مختلف الأنشطة الموسمية المتعلقة بموسم الصيف.

ولقد تم تنفيذ هذه التدخلات بإشراف السيد باشا المدينة بالتعاون والتنسيق مع مصالح العمالة والجماعة المحلية ومصالح التدبير المفوض بمؤازرة فرق المندوبية الإقليمية للانعاش الوطني التي ساهمت بعمالها في جميع هذه الجهود.

 

تضمنت التدخلات أعمال إزالة النقاط السوداء في مجال النفايات وبقايا البناء، والتعشيب، وتنقية وتنظيف المناطق المحددة، إعادة صبغ واجهات المباني الرئيسية، وتركيب حواجز واقية لبعض المشاريع، وتحديث الإشارات المرورية الأفقية. تم أيضًا مراقبة وتتبع الإنارة العامة وأعمال البستنة.

 

تجدر الاشارة أن الجانب البيئي حضي كذلك بالعناية والتدخل، حيث تم إحصاء المستنقعات والمناطق الرطبة، وتوجيه فرق التدخل المتخصصة لمكافحة البعوض للدرع الميت بحي الديزة من أجل القضاء على البعوض والروائح الكريهة الناتجة عن تجمع المياه.

Loading...