الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب يتضامن مع البرلماني الطوب   

صدى تطوان

 

على إثر الحادث الذي تعرض له النائب البرلماني عن إقليم تطوان منصف الطوب، عضو الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، و الذي كان اعتداء جسدي ولفظي من قبل عضو اللجنة التنفيذية للحزب “يوسف أبطيو” خلال أشغال اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الثامن عشر للحزب، الذي انعقد يوم السبت 02 مارس 2024 ببوزنيقة.

 

 ندد الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية من خلال بلاغ تضامني بالاعتداء الشنيع واللامسؤول، واعتبروه اعتداءا على كافة أعضاء الفريق. كما أكدوا على الروح والأخلاق العالية التي عبر عنها الطوب، خدمة للمصلحة العامة للحزب.

 

ووجهوا من خلال البلاغ دعوة لرئاسة اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب لعقد اجتماع طارئ لمكتبها و تجميد عضوية “يوسف أبطيو” في اللجنة التحضيرية إلى حين عرض ملفه على اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب بعد المؤتمر. 

 

هذا و تم التأكيد حسب البلاغ على حرص أعضاء الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية على تعزيز وحدة الصف الحزبي والاصطفاف وراء قيادته وأمينه العام. مع دعم كل الجهود النبيلة لتعزيز الوحدة والتضامن، وعدم الانجرار وراء أي محاولات للتشويش على الروح الإيجابية والتضامنية داخل الحزب.

 

 

Loading...