المعرض الجهوي

تسليم هبة ملكية بالعرائش وتطوان لمعوزين ومرضى وذوي احتياجات

أشرف وفد يمثل الحجابة الملكية، امس الاثنين بمقر عمالتي إقليمي العرائش وتطوان، على تسليم هبات ملكية لفائدة أسر معوزة وأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة ومصابين بأمراض مزمنة، وذلك بمناسبة الموسم السنوي لمولاي عبد السلام بن مشيش.

وقام الوفد، الذي ترأسه محمد سعد الدين سميج المكلف بمهمة بالحجابة الملكية، بحضور المسؤولين الإقليميين وممثلي المجلسين العلميين بالعرائش وتطوان ومسؤولين مدنيين وعسكريين بتسليم الهبة الملكية لفائدة الأسر المعوزة والمرضى المستحقين.

ففي مقر عمالة إقليم العرائش، قام الوفد، بحضور عامل الإقليم العالمين بوعاصم، بتسليم الهبة الملكية إلى مستحقيها المعوزين والمرضى من ساكنة مدينتي العرائش والقصر الكبير.

أما بمقر عمالة إقليم تطوان، فقد جرى تسليم الهبات الملكية بحضور عامل الإقليم عبد الرزاق المنصوري، حيث استفاد من الهبة مرضى القصور الكلوي والسكري ومجموعة من المعوزين.

وتروم هذه الالتفاتة الملكية الكريمة، التي جاءت احتفاء بالذكرى السنوية لموسم الولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش التي تصادف 1 يوليوز من كل سنة، التخفيف من معاناة المرضى والأسر المعوزة التي تنتمي إلى إقليمي العرائش وتطوان ومساعدتهم على مواجهة تكاليف الحياة.

وبهذه المناسبة، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يمد في عمر صاحب الجلالة الملك محمد السادس ويمتع جلالته بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظ جلالته ويحقق ما يصبو إليه من عز وازدهار لهذه الأمة، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما توجه الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني وأن يسكنهما فسيح جنانه.

Loading...