البطل العالمي في رياضة المواي طاي سعد سعدون يجري معسكرا إعداديا بتايلاند

0 254

تحرير : محمد العربي اطريبش.

يجري ابن مدينة الحمامة البيضاء سعد سعدون حامل لقب بطولة العالم لوزن أقل من 57 كلغ في رياضة المواي طاي، معسكرا إعداديا بالديار التايلاندية خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 25 من يناير الجاري.

ويعد هذا المعسكر الإعدادي لبطل العالم تحت إشراف نخبة من المدربين التايلانديين، هو الأول من نوعه لهذا البطل الواعد، ويهدف من خلاله الإستفادة من الخبرة التايلاندية في هذا النوع الرياضي والفنون القتالية عامة، واكتساب مهارات وتقنيات جديدة تفيده في مسيرته الرياضية.

وفي اتصال هاتفي مع جريدة “صدى تطوان” الالكترونية، قال البطل سعدون “إن اختيار الوجهة إلى التايلاند لم تكن بمحض الصدفة، بل كون هذا البلد يعد من أعرق الدول التي أنجبت أبطالا في رياضة المواي طاي”، مضيفا أن هذا البلد يقصده معظم المحترفين في هذا النوع الرياضي، قصد خوض معسكرات تدريبية والاحتكاك بالأبطال هناك، نظرا للهيمنة التي يفرضها اللاعبين التايلانديين على هذه الرياضة، بسبب المستوى العالي والتقنيات الجيدة التي يتميزون بها.

والجدير بالذكر، أنه قبل أيام من سفر البطل سعد سعدون إلى تايلاند، كانت جريدتنا “صدى تطوان” قد احتفت به بعد فوزه بجائزة أفضل شخصية لسنة 2018 في المجال الرياضي بمدينة تطوان والنواحي.

للإعلان هنا header

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

84 − 80 =