المغرب التطواني يهزم إتحاد طنجة في مباراة ودية

0 169

قاد المهاجم سليمان قروق، فريق المغرب أتلتيك تطوان، للفوز على مضيفه اتحاد طنجة بهدف لصفر، في المباراة الاعدادية التي جمعتهما مساء يومه السبت 9 مارس الجاري، بالملعب الرئيسي للقرية الرياضية بطنجة.

وشهدت المباراة، ضغطا قويا لفريق المغرب التطواني منذ الدقيقة الأولى، حيث كاد المهاجم سليمان قروق، أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية بعد انفراده بالحارس المجهد، إلا أن تسديدته وجدت الأخير في المكان المناسب، وبعدها بسبع دقائق، وجد ذات اللاعب نفسه مجددا، وجها لوجه مع الحارس الطنجي، إلا أن تباطؤه في التسديد للمرمى، فسح المجال أمام الحارس لإبعاد الكرة، وفي حدود الدقيقة 15 أهدر المهاجم محمد الكريمي هدفا محققا، حين مرت رأسيته محادية للمرمى، فيما ظل الحارس التطواني زهير العروبي خلال شوط اللقاء الأول في راحة شبه تامة.

ولم تشهد الجولة الثانية من المباراة، فرص حقيقية للتسجيل من الجانبين، ويبقى أهم ما ميزها، هو هدف اللاعب سليمان قروق بضربة رأسية في الدقيقة 55، بعد تنفيذ زاوية من المدافع الأيمن حمزة حجي.

هذا وكان مدرب الفريق طارق السكتيوي، قد وجه الدعوة لـ 13 لاعبا وحارسين للمشاركة في هذه المباراة، جلهم من العناصر التي لم تلعب مباريات كثيرة مع الفريق هذا الموسم، في حين خاض اللاعبين الرسميين حصة تدريبية صباح اليوم بملعب سانية الرمل، بحيث كان هدف المدرب في اللقاء، هو الوقوف على إمكانيات بعض اللاعبين ودمجهم في أجواء التنافسية، خاصة وأنه واجه فريق اتحاد طنجة الذي أشرك جميع عناصره الرسمية.

ـ إليكم التشكيلة التي لعب بها الفريقين:

المغرب التطواني: زهير العروبي، حمزة حجي، أحمد عمروش، زكرياء لعيوض، محسن المكري، سعيد كرادا، سفيان أزنابط، هلال الفردوسي، صلاح الدين هماني، سليمان قروق، محمد الكريمي.

اتحاد طنجة: هشام المجهد، محمد المرابط، نعمان أعراب، حاتم الوهبي، ستيفي نزانبي، عمر العرجون، رشيد حسني، موكوكو باتيزاديو، أيوب القعداوي، أحمد الشنتوف، المهدي النغمي.

للإعلان هنا header

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 71 = 72