المرأة التطوانية تتألق في السباق النسوي على الطريق بمناسبة يومها العالمي

0 667

تحرير: أبو لينة.

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بتطوان، النسخة الثانية للسباق النسوي “السيدة الحرة” على الطريق مسافة كيلومترين تحت شعار “الرياضة دعامة أساسية لتعزيز مكانة المرأة في المجتمع”.

وعرف السباق الذي أجري بحي الولاية، تنافس حوالي 500 مشاركة من مختلف الأعمار على المراكز الأولى للفئات الأربعة (صغيرات، فتيات، شابات وكبيرات).

ففي فئة الصغيرات، توجت العداءة سلمى الصبيحي بالرتبة الأولى، وحلت نهاد زينون في الرتبة الثانية، فيما عادت الرتبة الثالثة لأحلام باحسين.

وفي فئة الفتيات، كان التتويج من نصيب العداءة ملاك العريبي، وحلت أميمة العموري في المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب سلوى الطيار.

أما في فئة الشابات، فقد تمكنت العداءة فوزية أردة من احتلال المرتبة الأولى، متبوعة بالعداءة حسناء الزرهوني، فيما عاد الصف الثالث في السباق للعداءة أمل الفريالي.

وبالنسبة لسباق الكبيرات ما فوق 35 سنة، كان التتويج من نصيب نعيمة أباينو، التي تفوقت على فاطمة الشيخي التي حلت في الرتبة الثانية، ومليكة القيدي التي جاءت في الرتبة الثالثة.

وفي اختتام السباق الذي عرف نجاحا كبيرا، تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين، إضافة إلى مكافئات مالية، فيما أهدت شركة “Driss du Nord” المعروفة تجاريا بحليب تطوان، ألبسة رياضية على المتوجات.

للإعلان هنا header

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 + 2 =