الصفحة الرئيسية

خطأ تقني يربك ترتيب طواف المغرب للدراجات  خلال مرحلة طنجة مرتيل

صدى تطوان – و م ع : فاز البلجيكي ستوكمان أبرام من الفريق البلجيكي “تارتيليتو ايزوريكس” بالمرحلة الثانية لطواف المغرب للدراجات في دورته ال32، المنظمة، من 5 إلى 14 أبريل الجاري، تحت رعاية  الملك محمد السادس، بمشاركة 106 دراجا يمثلون 18 من الفرق الوطنية والدولية.

وتصدر أبرام مرحلة اليوم السبت التي ربطت بين مدينتي طنجة ومرتيل على مسافة 140.5 كلم، محققا زمنا قدره 3س و7د و45ث، فيما اعتبرت لجنة التحكيم جميع الدراجين المشاركين في هذه المرحلة محتلين للمركز الثاني بنفس التوقيت، وذلك بسبب خطأ تقني في مسار السباق.

وتعرف الدورة الحالية للطواف مشاركة دراجين يمثلون عدة بلدان هي تونس، والجزائر، وجنوب إفريقيا، والنرويج، وتركيا، وإيطاليا، وفرنسا، وإسبانيا، وهولندا، وألمانيا، والسويد، وهنغاريا، وروسيا، وجمهورية الدومينكان، وبلجيكا، فيما يمثل المغرب في الطواف، المنتخب الوطني الأول، والمنتخب الجهوي، والمنتخب الأولمبي الذي يتكون من دراجين ينتمون للجالية المغربية المقيمة بالخارج. وسيقطع المتسابقون في هذه التظاهرة الرياضية، التي تدخل ضمن الدوريات الإفريقية الدولية، حوالي 1591 كلم موزعة على عشر مراحل أطولها المرحلة التاسعة، التي ستربط بين مدينتي بني ملال ومراكش على مسافة 188.5 كلم.

للإعلان هنا header
Loading...