الصفحة الرئيسية

لجنة النزاعات بالجامعة تحرم المغرب التطواني من الشطر الثالث للمنحة

تحرير: صدى تطوان.

علمت جريدة “صدى تطوان” الالكترونية، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قامتا بحرمان فريق المغرب التطواني من الشطر الثالث للمنحة البالغ 200 مليون سنتيم، بسبب النزاعات الكثيرة مع اللاعبين، بحيث تم خصم المبلغ كاملا لفائدة النزاعات التي تم الحسم فيها بشكل نهائي.

ومن المنتظر أن يحرم فريق المغرب التطواني من منح الأشطر الثلاثة للموسم القادم، بسبب كثرت النزاعات الموضوعة أمام لجنة النزاعات بالجامعة من طرف لاعبين وأطر سابقين، جاوروا الفريق التطواني في عهد الرئيس السابق عبد المالك أبرون، منهم ياسين الصالحي الذي حكمت له غرفة النزاعات بـ أزيد من 100 مليون سنتيم، أيمن البراق أزيد من 70 مليون سنتيم، محمد التسولي أزيد من 100 مليون سنتيم، زهير نعيم أزيد من 170 مليون سنتيم، حمزة حجي أزيد من 110 مليون سنتيم.. واللائحة طويلة.

هذا، وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أعلنتا عن صرف الشطر الثالث من المنحة المخصصة لأندية بطولة اتصالات المغرب القسمين الأول والثاني الخاصة بالموسم الرياضي 2018/2019، موضحة في ذات الوقت أنها عملت على اقتطاع المبالغ الموجودة في ذمة الفرق والتي أقرتها الغرفة الوطنية لفض النزاعات.

للإعلان هنا header
Loading...