الصفحة الرئيسية

 

قاضي التحقيق يأمر بإيداع قاتلة ابنها السجن المحلي بطنجة

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بطنجة، إيداع ايداع امرأة، بالسجن المحلي لطنجة، ومتابعتها في حالة اعتقال، على خلفية تسببها في مقتل طفلها، بعد تعريضه للضرب والجرح.

وتواجه المعنية بالأمر (43 سنة)، التي تم توقيفها بداية هذا الأسبوع، تهمة الضرب والجرح المفضي الى الموت المقرون بإخفاء معالم الجثة.

وكانت المصالح الأمنية، قد توصلت بتاريخ 29 ماي المنصرم ببلاغ بحث لفائدة العائلة من قبل والد الطفل الضحية، قبل أن تقود التحريات إلى العثور على جثته صباح الاثنين الماضي، في حالة تحلل على مستوى الطريق الدائرية بمنطقة العوامة بمدينة طنجة. بحسب ما ذكرته المديرية العامة للأمن الوطني.

الأبحاث والتحريات أظهرت أن المشتبه فيها عمدت إلى دفع الضحية في حوض حمام المنزل، مما تسبب في وفاته نتجية مضاعفات السقوط، قبل أن تعمد إلى حمل جثته على متن سيارتها والتخلص منها بمنطقة العوامة، وهي المعطيات التي تم توثيقها من خلال استغلال تسجيلات كاميرا للمراقبة بمدخل منزل العائلة.

وقد تم وضع المشتبه فيها رهن تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

Loading...